أرشيفية
أرشيفية


قوافل دعوية لـ«الأوقاف» حول  قوة الأوطان

ناريمان محمد

الأربعاء، 26 يونيو 2024 - 06:37 ص

تُنظَّم وزارة الأوقاف، قوافل دعوية بهدف نشر الوعي الديني وتعزيز القيم الإسلامية في المجتمع. 

وتهدف هذه القوافل إلى الوصول إلى مناطق مختلفة، لتعزيز الوعي الديني والعلمي والتثقيفي بين أفراد المجتمع، تُعقد هذه القوافل بانتظام وتتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات الدينية والاجتماعية والثقافية التي تهم المجتمع.

تعد هذه القوافل جزءًا من دور الوزارة الدعوي والعلمي، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، في هذا التقرير  نقدم القوافل الدعوية التى تنظمها وزارة الأوقاف هذا الأسبوع:

- انطلاق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف والأوقاف ودار الإفتاء المصرية

 تنطلق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف و الأوقاف ودار الإفتاء المصرية  إلى محافظة(شمال سيناء)، يومي الخميس والجمعة : (21- 22 ذو الحجة 1445هـ )، الموافق(27- 28/6/2024م).

وتضم ثلاثة من علماء الأزهر الشريف ، وثمانية من علماء وزارة الأوقاف ، واثنين من أمناء الفتوى بدار الإفتاء المصرية ، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: " قوة الأوطان ".


- انطلاق خمس قوافل دعوية مشتركة بين الأزهر والأوقاف

 تنطلق خمس قوافل دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى محافظات ( المنيا – سوهاج – البحر الأحمر – الوادي الجديد – شمال سيناء)، يوم الجمعة القادمة : (22 ذو الحجة1445هـ)، الموافق (28/6/2024م).

 وتضم القافلة (عشرة  علماء): خمسة من علماء الأزهر الشريف، وخمسة من علماء وزارة الأوقاف، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: " قوة الأوطان " .

-10  قوافل دعوية

 تنطلق الجمعة القادمة الموافقة (28/ 6/ 2024م) عشر قوافل دعوية، تشمل أداء خطبة الجمعة وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط الصيفي للطفل.


- ندوة دعوية بمسجد (الصباح - الهرم) بالجيزة


تقيم وزارة الأوقاف ندوة دعوية كبرى بمسجد (الصباح -الهرم ) بالجيزة  بعنوان : (حديث القرآن الكريم عن الصدق )، وذلك يوم الأربعاء  الموافق 26/ 6/ 2024م عقب صلاة العشاء . 

ويحاضر فيها كلٌ من : الدكتور  أحمد حسين إبراهيم (عميد كلية الدعوة بالقاهرة سابقًا) ، و الدكتور مسعد السيد  (مدير مديرية أوقاف الجيزة).

اقرا ايضا | «قوة الأوطان».. موضوع خطبة الجمعة 28 يونيو 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة